اعلان

رسميًا.. غياب قائد أتلتيكو مدريد عن موقعة مانشستر يوناتيد بدوري الأبطال

 أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، بشكل رسمي عن غياب لاعب الوسط وقائد الفريق ريسوريكيون كوكي، عن مباراة الغد أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب الروخي بلانكوس "ملعب ميتروبوليتانو"، بداعي معاناته في عضلة الفخذ، والتي اشتكى منها بعد مباراة أسوسونا بالدوري الإسباني، التي فاز بها الأتليتي بثلاثية نظيفة.

ونشر نادي العاصمة منشور عبر موقعه الإلكتروني "فيسبوك"، بغياب كوكي عن بعض المباريات المقبلة على إثر تلك الإصابة، وسيستمر اللاعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة في تلقي جلسات العلاج الطبيعي، والتدريب على إعادة التكيف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام فريق أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً