اعلان

طارق مصطفى: استبعاد مدحت عبدالهادي «كبش فداء».. و«نبيه» و«عبد المقصود» الأقرب للانضمام للجهاز

طارق مصطفى
طارق مصطفى

علق طارق مصطفى لاعب نادي الزمالك السابق، على خسارة فريق القلعة البيضاء أمس أمام فريق الوداد المغربي، وإحالة الفرنسي باتريس كارتيرون للتحقيق ورأيه في الوضع داخل النادي.

وقال طارق مصطفى في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": " كارتيرون السبب الرئيسي في خسارة الفريق في مباراة أمس وهو لا يركز مع الزمالك في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى عامل الجمهور سبب رعب لبعض اللاعبين".

وأضاف: "يوجد بعض اللاعبين في الزمالك "لا تستحق المرور بجوار أسوار النادي"، وتسجيل هدف في الدقائق الأولى من المباراة كان سيقلب التواجد الجماهيري الضخم على لاعبي الوداد، ولكن لم نستغل ذلك".

وأكمل: " لو أمتلك القرار بشأن مصير كارتيرون، لاتخذت قرار برحيلة على الفور، فهو مدرب شخصية ضعيفة ولا أعترف بهذا النوع من المدربين".

وعن موقف مدحت عبد الهادي الذي ضرب أحد حاملي الكرات وتشاجر مع الجهاز الفني لنادي الوداد، قال "مصطفى": " استبعاد مدحت عبد الهادي من الجهاز "كبش فداء"، لكن مدحت قدم فعل سيء وخرج واعتذر للفريق والجماهير، وأنا أيضًا كذلك بالنيابة عن نادي الزمالك اعتذر للشعب المغربي عما حدث".

وأردف: "أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود الأقرب للانضمام للجهاز، لأنهم عملوا بالجهاز مع الفرنسي كارتيرون، ونبيه قريب من اللاعبين وقادر على تجميع الفريق مرة أخرى".

وتلقى الزمالك الخسارة أمس أمام فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً