اعلان

حمادة أنور يعتذر لـ مرتضى منصور ويرفض المنصب الجديد

حمادة انور
حمادة انور

اعتذر حمادة أنور،عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن تعيينه رئيسا لجميع الفرق الجماعية وقطاع الناشئين، باستثناء فريق كرة القدم.

وفي منشور عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، وجه أنور الشكر لمرتضى منصور، ومجلس إدارة الزمالك، على الثقة فى منحه منصب جديد بالنادي الذي يعتز بالانتماء إليه، وسبق أن عمل مع الفريق فترة طويلة، وصفها بأفضل الفترات التي عاشها في مجال العمل الإداري.

وأكد أنور أنه داعم باستمرار للزمالك سواء كان داخل النادي أو خارجه، متمنيا النجاح لمجلس الإدارة والفرق الرياضية خلال الفترة المقبلة، وأن عشقة للزمالك لا يرتبط بمنصب يرتدي زي المشجع، عندما يلعب النادى سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وأضاف أنور أن تشرف بالانضمام لمجلس إدارة النادي في الانتخابات التكميلية كعضو مجلس الإدارة، لكن بعد انتهاء مدة المجلس رفض فكرة الدخول في الانتخابات التي جرت مؤخرا، لرغبته فى العودة لمجال عمله الذي سبق أن تولاه في الزمالك وفي عدة فرق أخرى.

وأشار إلى أن المنصب الذي عرض عليه من الزمالك مؤخرا ليس مكانه الذي يطمح فيه، ورغم ذلك كرر شكره للمسؤولين في النادي على الثقة وسأظل تحت أمر النادي فى أي وقت.

حمادة أنور

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل