اعلان

اليوم.. أحمد الشيخ يخضع للتحقيق بعد غيابه عن المران بدون عذر

احمد الشيخ
احمد الشيخ

يخضع اليوم، أحمد الشيخ، لاعب النادي المصري البورسعيدي، لجلسة تحقيق مع المستشار القانوني للنادي، بعد تغيبه عن التدريبات دون إذن من معين الشعباني المدير الفني أو الجهاز الطبي.

حيث قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية إحالة أحمد الشيخ، للتحقيق مع إيقاف مستحقاته لحين صدور قرار المستشار القانوني للنادي، ويعرض التفاصيل على المجلس.

وجاء هذا القرار، بناء على المذكرة المقدمة من الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني ومدير الكرة كريم ذكري والدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق بشأن عدم انتظام اللاعب في تدريبات الفريق وتغيبه المستمر بدون عذر مسبق، وكذا عدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني والطبي للفريق.

وكشف مصدر بالنادي المصري، أن اللاعب حصل على 3 ملايين، من قيمة عقده، ولم يشارك أحمد الشيخ سوى في 6 مباريات مع المصري منذ بداية الموسم سجل خلالهم هدفًا وصنع هدفين فقط.

قرر معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، استبعاد 7 لاعبين من معسكر الفريق المقام بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع الفريقين الأربعاء المقبل، وجاء أبرزالمستبعد كالتالي: أحمد شديد قناوي ، إسلام صلاح، إسلام أبو سليمة، مصطفى سلطان، محمد بلح، لأسباب فنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً