اعلان

لاعبو الزمالك وسطاء لإعادة مدرب الفريق إلى منصبه.. اعرف التفاصيل

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

يتوسط العديد من اللاعبين في فريق الكرة بنادي الزمالك، من أجل إقناع جوسفالدو فيريرا بالاستعانة ب"أحمد عبد المقصود"، في الجهاز الفني الجديد للمدرب البرتغالي.

وكان قد أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توجيه الشكر لعبد المقصود بعد تعاقده مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق خلفًا لكارتيرون.

وقال مصدر مقرب من عبد المقصود لـ"أهل مصر":" أحمد عبد المقصود مستمر حتى مباراة اليوم أمام فريق الجونة احترامًا لنادي الزمالك، لكنه غاضب جِدًّا من قرار مرتضى منصور بالاستغناء عن خدماته".

وأضاف:" هناك علامات استفهام كبيرة، عبد المقصود كان يعمل مدربًا بالسعودية، وعندما طلبه مرتضى منصور قرر الرحيل فورًا لخدمة نادي الزمالك وأشار إلى أن أحمد عبد المقصود، لم يعلم خروجه من الجهاز الفني عن طريق الإدارة، فهو علم أنه رحل من وسائل الإعلام، ويشعر المدرب بعدم التقدير من قبل الإدارة".

وتابع:" المدرب تفاجئ أن اللاعبين تصافحه وهو لا يعلم شيء، وجميع اللاعبين تحدثت معه بشأن الحديث مع البرتغالي فيريرا من أجل العودة للجهاز مرة أخرى".

وفي سياق متصل، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اليوم الجونة في ال8 مساءً على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتلعب المباراة اليوم تحت أعين البرتغالي جيسوالدو فيريرا، على أن يتولى قيادة الفريق بداية من مباراة الوداد المغربي المقبلة بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً