اعلان

مرتضي منصور يهاجم الخطيب ويعلن اعتزاله العمل في الزمالك بعد مباراة الوداد

مرتضي منصور
مرتضي منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، كما أكد اعتزاله العمل في نادي الزمالك بعد مباراة الوداد المغربي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وتحدث مرتضى في تصريحات إعلامية عبر قناة الحدث، قائلًا: "تحدثت مع أحمد دياب (رئيس رابطة الأندية المصرية) بشأن ما حدث ضدي في مباراة الأهلي والمريخ السوداني، وأبلغني برفضه ما حدث".

وأضاف:" المفترض أن يقوم باتخاذ إجراء، حتى لو كانت هذه المباراة تتبع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ولكنها مقامة على أرض مصر".

وتابع:"الخطيب لم يصدر بيانا صغيرا يدين فيه ما حدث، وأقول للجميع لن ألتزم الصمت بعد ذلك، والدتي تعرضت للسباب في مباراة لسنا طرفا فيها".

كما أعلن اعتزاله العمل بشكل جزئي داخل نادي الزمالك، بعد مباراة الوداد قائًلا:"المناخ الذي أعمل به من الصعب أن أستمر فيه، لا يمكن أن أستيقظ كل يوم صباحا وأجد محمود الخطيب رفع على 18 قضية بسبب موضوع الساعات اللي هو خدها وممدوح عباس 17 قضية وأحمد سليمان 26 قضية".

وشدد "للأسف هذا ليس مناخ للعمل باحترام. بعد مباراة الوداد لن أذهب إلى النادي، سأجلس في منزلي مع أحفادي، أشكر أعضاء الجمعية العمومية على انتخابي وقائمتي، لا يمكن العمل بتلك الطريقة، لا صحيا ولا نفسيا أقدر على الاستيقاظ صباحا كل يوم للذهاب إلى المحكمة".

وعن التعاقد مع فيريرا قال رئيس الزمالك،: "تعاقدنا مع مدرب على أعلى مستوى، وأقول لكل من اتهمني بأنني كنت سبب رحيل فيريرا عن الفريق في ولايته الأولى، أقسم بالله عمري ما اتخانقت معه".

واستطرد في الحديث عن مسألة تجديد اللاعبين قال: "أي لاعب يريد الرحيل، سنكرمه، فقط يخبرنا أولا أنه لا يرغب في التجديد، النادي يحتاج للاعبين وكذلك اللاعب يحتاج للزمالك".

وتحدث منصور، على فوز الفارس الأبيض على الجونة قائلًا: "راهنت على أسامة نبيه، وخلال مباراتين حصد 6 نقاط وأصبح الفارق بينه وبين الأهلي 3 نقاط، بينما في الـ3 أشهر الماضية مع كارتيرون لم ننتصر، كنا نتعادل أو نخسر، سعيد باختياري لأسامة نبيه".

اختلاف الأداء في الشوط الثاني ضد الجونة؟، اللاعبون خائفون من الإصابات للمشاركة أمام الوداد، وإبراهيم نور الدين (مش عايز يهدى)، أرسلت رسالة وقلت له إذا كان ما فعله يرضي ضميره، هدف بنشرقي صحيح وركلة الجزاء المحتسبة علينا غير صحيحة".

وأكمل: "كارتيرون كان يحصل على 175 ألف دولار شهريا، أما أسامة نبيه فله مستحقات من اللجنة السابقة لم يحصل عليها"، وتابع: "في مباراتي فيوتشر والجونة خرجنا من عنق الزجاجة، واللاعبون كانوا يخشون على أقدامهم في مباراة الجونة لأنه تنتظرنا مباراة هامة أمام الوداد المغربي، لذلك الأداء كان مختلفا في الشوط الأول عن الثاني".

كما طالب رئيس الزمالك، بضرورة حضور عدد كبير من الجماهير خلال مواجهة الوداد المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، بعدما وافقت الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف فقط.

وأتم "الأمن وافق على حضور 5000 متفرج لمباراة الوداد، وأطالب الأمن بزيادة العدد لـ30 أو 40 ألف متفرج".

يقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، ويتواجد الوداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين على الزمالك، وساجرادا، وخسارة أمام بترو أتليتكو، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق