اعلان

وائل جمعة يعاين أرضية ستاد القاهرة قبل معسكر منتخب مصر استعدادا للسنغال

وائل جمعة
وائل جمعة

حرص وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، على التواجد صباح اليوم بإستاد القاهرة الدولي، لمعاينة أرضية إستاد القاهرة ومتابعة عملية الصيانة وذلك للاطمئنان قبل بدء معسكر المنتخب الوطني، قبل مواجهة السنغال في الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم.

ونشر وائل جمعة فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام خلال تواجده بالإستاد وقال: أنا هنا في استاد القاهرة بتابع صيانة الملعب ومعي المسؤولين عن الملعب.

كان كيروش قد طلب عدم إقامة أي مباريات على أرضية إستاد القاهرة قبل مباراة السنغال المقرر لها 25 مارس الجاري في ذهاب المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 للحفاظ على أرضية الملعب.

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة أن كيروش غضب بسبب إقامة مباريات الزمالك على أرضية إستاد القاهرة، وتجاهل طلبه بعدم اللعب على أرضية الملعب، من أجل الحفاظ على نجيلة إستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة السنغال.

أضاف المصدر بأن سبب لعب الزمالك على إستاد القاهرة أمام الوداد يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، بإستاد القاهرة يرجع لإخطار الاتحاد الأفريقي بمكان المباراة قبل طلب البرتغالي كارلوس كيروش عدم إقامة مباريات بإستاد القاهرة للحفاظ على أرضية الملعب.

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على إستاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجاري، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً