اعلان

فينجر يعلق على مفاوضات ليفربول لتجديد عقد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لرفيق أرسنال، عن موقف إدارة ليفربول في مسألة تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز.

تبقى مسألة تجديد عقد صلاح مع ليفربول الإنجليزي معقدة للغاية، برغم تألق النجم المصري بقميص الريدز وتسجيله 27 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات وتصدره لجدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها قناة ' بي إن سبورتس' حول مسألة تجديد عقد صلاح: 'من المثير اليوم أننا نتحدث عن لاعب في سن الـ36 - في إشارة لإدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان - يلعب بشكل أساسي في دوري أبطال أوروبا'.

وأضاف: 'هناك ظاهرة جديدة قد تدفع ملاك نادي ليفربول إلى إعادة النظر بشأن مفاوضاتهم مع محمد صلاح، لنرى إدين دزيكو وما يقوم به وهو في عمر الـ36 عامًا، ليفاندوفيسكي يبلغ من العمر 33 عامًا ثم ميسي ورونالدو يبلغان 34 و37 عامًا

وأكمل حديثه عن سن صلاح: 'قبل سنوات قليلة كان وجود لاعب في عمر الـ36 على أرض الملعب في دوري الأبطال أمرا غريبا، إن هذا يشير إلى أن هناك شيئا ما قد تغير في كرة القدم الحديثة، اللاعبون أصحاب الخبرات وخاصة المهاجمين يستمرون في الملاعب لوقت أطول، بل ويكونوا أكثر تأثيراً، إنها ظاهرة جديدة'.

مفاوضات الريدز لتجديد عقد صلاح

بحسب التقارير من إنجلترا فإن صلاح طلب راتبا أسبوعيا يتراوح بين 400 و500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يراه ليفربول مبالغاً فيه، ما تسبب في عدم تجديد التعاقد حتى الآن، رغم انتهاء العقد الحالي في صيف 2023.

تري إدارة ليفربول أنه من الصعوبة صرف هذا الراتب للاعب قارب من الدخول في الثلاثينات من عمره، حيث وضعت إدارة الريدز شروط خاصة للتجديد للاعبين، خاصة مع كبرالسن، وهو التجديد بمبالغ معقولة بجانب التجديد موسم بموسم الإ بإستثناءات تحددها الإدارة وفقا لؤويتها مع الجهاز الفني وقسم التحليل بالنادي.

صلاح حقق 5 بطولات مع ليفربول منذ قدومه من روما الإيطالي قبل خمس سنوات من الآن، بالإضافة لتتويجه مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مع اقترابه من تحقيق اللقب الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً