اعلان

محمود فايز يعلق على تجديد الأهلي لـ موسمياني عبر «تويتر».. تعرف على التفاصيل

موسمياني
موسمياني

علق محمود فايز، المدرب العام لمنتخب الكونغو الديمقراطية، على تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكتب «فايز» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وجودك في بلدنا مش مرتبط بعقد سنة ولا اتنين؛ لأنك دخلت التاريخ المصري من أوسع أبوابه بعملك وإنجازات، من أول يوم ليك في مصر وأنا كنت داعم لمشروعك لأسباب إنسانية قبل المهنية والاحترافية اللي محدش يختلف عليها».

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: «الكورة متعرفش جنسيات ولا أعراق، أنت إنسان جميل ومتواضع وبسيط وطيب وفوق كل ده كوتش كبير قوي، ببساطه أنا بحب المستر بيتسو».

الأهلى يعلن عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين

انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.

وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا

وأعلن موسيماني عن قائمة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً