اعلان

باريس يحرج الريال بهدف «مبابي» في شوط أول ناري بدوري الأبطال

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بتقدم الأخيرة بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

جاء هدف باريس عن طريق النجم كيليان مبابي، بعد توغل رائع، وتسديدة متقنة من خارج المنقطة تسكن الشباك بنجاح في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

واشتعل محيط ملعب«سانتياجو برنابيو» بالألعاب النارية، من قبل جماهير ريال مدريد، فور وصول حافلة الفريق استعدادا لمواجهة باريس سان جيرمان.

وقامت جماهير ريال مدريد بالالتفات حول حافلة المرينجي، وسط صيحات وهتافات تحفيزية للاعبين قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا.

وكان سان جيرمان فاز على ريال مدريد بهدف قاتل عن طريق كيليان مبابي، في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور الـ16، على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية باريس.

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدرب المخضرم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لرفع رأس جماهيره واستكمال مشواره في خطوات نحو لقب جديد، كونه صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري الأبطال بواقع 13 لقبًا.

وتقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، على ملعب «سانتياجو برنابيو» في إياب دوري الـ16 من دوري الأبطال.

معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يعلق على المباراة، جواد بدة، عبر قناتي beIN sports 1 HD Premium، وbeIN 4k HDR.

ويعوض المدافع الإسباني ناتشو، زميله الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي يغيب بداعي الإيقاف، بينما يتواجد توني كروس بدلًا من كاسيميرو الذي يغيب بداعي الإيقاف أيضًا.

تشكيل ريال مدريد اليوم ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو. خط الوسط: فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش. خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

في حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: نونو ، كيم ، ماركي ، حكيمي.

الوسط : فيراتي ، دانيلو ، ادريسا ، باريديس.

الهجوم : نيمار ، مبابي ، ميسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً