اعلان

معسكر مغلق للزمالك اليوم استعدادا لمواجهة الوداد بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الزمالك للدخول في معسكر مغلق اليوم، الخميس، في إطار الاستعدادات للمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، المقرر لها غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويختار البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق أول قائمة تحت قيادته في الولاية الثانية عقب تولي المهمة لرحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

ومن المتوقع أن تشهد قائمة اليوم بعض المفاجآت مثل عودة طارق حامد لاعب الوسط عقب فترة غياب طويلة وإن كان الأقرب هو ضمه وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي إلا في حالة التأكد من سلامته طبيا بصورة كاملة وكذلك جاهزيته البدنية.

وقام الجهاز المعاون لفيريرا بإعداد تقرير شامل عن جميع لاعبي الفريق، بعد عمل قياسات بدنية في أول مران للفريق، وتم تحديد بعض النقاط التي تحتاج للزيادة خلال الفترة المقبلة، بينما أشاد فيريرا بالمستوى البدني للاعبين، وكذلك الروح التي يتحلى بها اللاعبون.

وحصد الزمالك نقطتين من تعادلين، الأول مع بترو أتلتيكو 2-2 في القاهرة، والثاني مع ساجرادا 0-0 في أنجولا، وخسر الفريق الأبيض مباراته الأخيرة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن