اعلان

استبعاد أفشة وحامد وشريف..«أهل مصر» يكشف ملامح قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي السنغال

مٌفاضلة بين ثنائي الدوري التركي.. وثلاثي دفاعي لتعويض غياب حجازي

كيروش
كيروش

يستعد منتخب مصر لكرة القدم لخوض مواجهة مصيرية أمام نظيره السنغالي، ضمن منافسات الجولة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يومي 25 و29 مارس الجاري.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بشكل كبيرعلى ملامح قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي السنغال، والتي تشير فيها بعض المؤشرات الأولية لضخ بعض الدماء الجديدة.

استبعاد «أفشة وحامد وشريف»

وأكد مصدر من داخل منتخب مصر أن كيروش استقر على استبعاد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي، وكذلك طارق حامد لاعب وسط الزمالك، عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهة السنغال.

ومازال موقف محمد شريف مهاجم فريق الأهلي، غامضًا من الانضمام إلى قائمة الفراعنة، حيث يفاضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بين أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف قونيا سبور التركي، وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي، لضم أحدهما على حساب محمد شريف في حالة إتخاذ القرار النهائي باستبعاده.

ثلاثي دفاعي لتعويض غياب حجازي

كما استقر المدرب البرتغالي على ضم كل من محمود حمدي 'الونش' لاعب الزمالك، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، بينما أصبح محمود علاء مهدد بالاستبعاد بعد الأداء الباهت الذي ظهر به اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض.

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الثنائي، ياسر إبراهيم وعلي جبر، تحت المراقبة، لضم أحدهم على أقل تقدير كمدافع رابع إلى جانب الثنائي'الونش و عبد المنعم '.

وأضاف المصدر أن محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي اقترب من ارتداء قميص منتخب مصر، لتعويض إصابة أكرم توفيق، جنبًا إلى جنب مع عمر كمال عبد الواحد.

ولفت إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، الأنظار في الفترة الأخيرة، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق السماوي، ويدرس كيروش جديًا الاستعانة به خلال مواجهتي السنغال، ونفس الأمر مع أحمد عبد القادر لاعب الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً