اعلان

رحيل محمود علاء وأبو جبل يتصدر الترند على تويتر

محمود علاء
محمود علاء

لا تزال ثورة الغضب تضرب أرجاء نادي الزمالك، إثر الخروج المبكر من منافسات دوري أبطال إفريقيا، عقب نهاية الجولة الرابعة بدور المجموعات.

وخسرة الزمالك مجددا من الوداد البيضاوي المغربي، أمس، فيما فاز منافسه على بطاقة التأهل، بيترو أتليتكو الأنجولي، على ساجرادا الأنجولي أيضا، بثلاثية نظيفة، ليغادر الزمالك البطولة، تاركا بطاقتي التأهل للوداد، وبيترو إتليتكو

وشنت الجماهير البيضاء، هجوما عنيفا على اللاعبين، خلال المباراة التي جمعت الزمالك والوداد البيضاوي، أمس على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، حيث صبت الجماهير غضبها على اللاعبين مطالبة برحيلهم.

ولم تكتف جماهير الزمالك بالسباب داخل الملعب، وإنما واصلت الهجوم عبر مواقع السوشال ميديا، وخصت من انتهت عقودهم مع النادي، بانقادات لاذعة، وهم: محمد أبو جبل - طارق حامد - حازم إمام - محمد أوناجم - رزاق سيسيه - عمر السعيد - محمد أشرف روقا ـ أشرف بن شرقي، بالإضافة إلى مدافع الفريق محمود علاء.

وأطلق جمهور الزمالك، هاشتاج على 'تويتر'، بعنوان: 'رحيل علاء وأبو جبل'.

هاشتاج جمهور الزمالك

واستهدفت الجماهير محمود علاء بشكل خاص، بعد الواقعة المؤسفة التي حدثت منه أثناء مباراة الوداد، حين ذهب إلى المدرج ورد السباب للجماهير، في مشهد أغضب ملايين من جمهور الزمالك، والذين طالبوا بتجميد اللاعب لنهاية الموسم، وعرضه للبيع.

ولم يختلف الحال كثيرا مع الحارس الدولي محمد أبو جبل، الذي دخل في مناوشات مع الجمهور، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وتوقيعه لفريق النصر السعودي.

وقررت إدارة الزمالك إيقاف مستحقات اللاعبين، وخصم 200 ألف جنيه من محمود علاء، وسط أنباء عن عدم التجديد لمن انتهت عقودهم، بناء على تصريحات أطلقها رئيس النادي مرتضى منصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً