اعلان

موعد مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

يبحث عشاق ومحبى الكرة حول العالم، عن موعد مباراة ليفربول وأرسنال، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ويضم كلا الفريقين محترفيين مصريين، حيث يضم الريدز في صفوفه محمد صلاح، بينما يضم الجانرز محمد النني.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول

تقام مباراة آرسنال ضد ليفربول فى تمام العاشرة والربع من مساء غدا الأربعاء، على ستاد 'الإمارات' معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتمام الساعة العاشرة والربع.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

تبث فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium

ويبحث ليفربول عن تقليل الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي إلى نقطة وحيدة، بينما يأمل أرسنال إلى مواصلة الانتصارات والتقدم أكثر نحو المربع الذهبي.

آرسنال ضد ليفربول

يخوض ليفربول مواجهة الغد وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.وتلقي ليفربول هدية سعيدة للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نظيره كريستال بالاس بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة ال29.

ويأتي تعثر مانشستر سيتي في مصلحة نادي ليفربول خاصة أنه في حالة الفوز على أرسنال يقلل الفارق لنقطة وحيدة.

ويخطط ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب 'فالمر'، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل