اعلان

موسيماني يستغل فترة التوقف الدولي لتصحيح الأزمات الفنية في الأهلي.. اعرف التفاصيل

موسيماني
موسيماني

يستغل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فترة التوقف الدولي من أجل تصحيح بعض الأخطاء الفنية.

ويفتقد فريق الأهلي العديد من نجومه الأساسين الذين اختارهم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لخوض مواجهتي السنغال ضمن منافسات ذهاب وإياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

ويفتقد الأهلي خلال فترة التوقف الدولي كل من محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

وبالرغم من قرار موسيماني بالسفر إلى جنوب إفريقيا لقضاء فترة الإجازة رفقة أسرته، لمدة أسبوع، إلا أنه سيدرس خلال هذه الإجاازة كيفية تطوير أداء فريقه، ولعل أبرز الأخطاء الفنية للأهلي هي:-

1- الانسجام بين قلبي الدفاع

موسيماني سيحاول خلال فترة التوقف الدولي حل أزمة قلبي الدفاع التي ضربت الأهلي مؤخرًا، وعلى الرغم من تواجد محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف مع الفريق الأول، إلا أن المدرب الجنوب إفريقي، سيرشح بالفيديو للاعبين بعض الحالات التي وقع فيها الدفاع في الفترة الماضية من أجل تفاديها في المباراة المصيرية أمام الهلال السوداني.

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، يوم 2 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

2- تجهيز بديل محمد هاني في الجبهة اليمنى

تعرض محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الأهلي، لإصابة في مباراة المريخ السوداني الأخيرة، لذلك سيفكر موسيماني كيفية تعويض الجبهة اليمنى، وإعطاء تعليمات لكريم فؤاد الأقرب لشغل هذا المركز.

3- معالجة "شريف" نفسيا

سيحاول موسيماني معالجة محمد شريف مهاجم الفريق نفسيًا بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر، وما سيتركه هذا الأمر من بُعد نفسي سىء لدى اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل