اعلان

الأزمة المالية صداع في رأس المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يسعى مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية، للتخلص من الأزمة المالية التي ضربت القلعة الخضراء، وأصبحت صداع مزمن في رأس اللجنة السباعية التي تتولى إدارة النادي البورسعيدي.

وتتشكل الأزمة المالية في أكثر من اتجاه منها رواتب الجهاز الفني بقيادة التونسي معين الشعباني، بالإضافة لرواتب اللاعبين الأجانب في الفريق.

وعلم أهل مصر أن الشعباني له مستحقات تصل إلى 60 ألف دولار شهريا إلى جانب مجموعة المحترفين في صفوفه أوستين أموتو وإيزي إيميكا وهيثم لعيوني وإلياس الجلاصي التي تتقاضي رواتبها بالعملة الأجنبية.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي المصري أن سمير حلبية رئيس اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي كثف اجتمعاته مع باقي أعضاء اللجنة من أجل بحث حلول وجنى الأموال في الفترة المقبلة، لمواجهة الأزمات التي تتراكم على النادي.

وأكد المصدر أن مستحقات الجهاز الفني تعد أولوية الإدارة وذلك من أجل الاستقرار والبقاء على الشعباني وعدم زعزعة ثقته في الإدارة

يعمل مجلس الإدارة علي عدم تكرار التمرد الذي عانى منه المصري قبل أيام قليلة بانقطاع اللاعبين عن التدريب قبل لقاء القطن الكاميروني أثار أزمة كبيرة قبل أن يجرى احتواء الفتنة فيما بعد عبر عقوبات مالية إلى جانب سداد جزء كبير من المستحقات المتأخرة للحفاظ على الأمال في المنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية الإفريقية.

في سياق أخر، حددت الإدارة يوم 31 مارس موعدا لسفر بعثة الفريق إلى الكونغو من أجل مواجهة مازيمبي، في المباراة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يحتل المصري، صدارة المجموعة برصيد 10نقاط، بينما يحتل مازيمبي الكونغولي 7نقاط، وأوتوهو الكونغولي 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً