اعلان

كريستيانو رونالدو يحذر البرتغال بعد الفوز على تركيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : عزة رخا

يرفض كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الانجراف كثيراً بعد أن تقدمت البرتغال للفوز بفارق واحد للوصول إلى مونديال 2022 في قطر.

وبعد فشلها في التأهل إلى النهائيات عن طريق مجموعتها المؤهلة ، دخلت البرتغال الأدوار التمهيدية الأوروبية ، حيث واجهت تركيا في نصف النهائي في بورتو مساء الخميس، وأنجز أبطال أوروبا 2016 المهمة ، حيث فازوا 3-1 بفضل أهداف أوتافيو وديوغو جوتا وماثيوس نونيس.

وستواجه البرتغال الآن مقدونيا الشمالية في المباراة النهائية مساء الثلاثاء، وفاجأ الأخير إيطاليا بفوزه المفاجئ 1-0 في باليرمو، بفضل فوز ألكسندر ترايكوفسكي في الدقيقة 92.

وبالنظر إلى أن إيطاليا كانت المرشحة الأوفر حظًا للفوز بالتعادل وإقامة مباراة يسيل لها اللعاب مع البرتغال ، فإن رونالدو وزملائه سيتخيلون فرصهم في إنجاز المهمة والانضمام إلى أمثال إنجلترا وفرنسا وإسبانيا في قطر.

ومع ذلك ، فإن رونالدو ، الذي سجل أربعة أهداف في كأس العالم الأخيرة في 2018 ، لا يزال على الأرض. وأصر على أنه لم يتم تحقيق أي شيء حتى الآن ، وعلى البرتغال أن تبقى على الأرض،

وقال رونالدو على إنستجرام: "الخطوة الأولى نحو هدفنا العظيم ، نحو كأس العالم 2022.

أضاف :"يجب أن نواصل العمل الجاد ونبقى مركزين ، نحترم الخصم ولكن نؤمن دائمًا بقدراتنا".

كما أنه يجب العودة إلى عام 1998 للمرة الأخيرة التي أخفقت فيها البرتغال في الوصول إلى كأس العالم، وإذا استمروا في توجههم الأخير في التأهل إلى النهائيات ، فسيكونون جاهزين لتجاوز دور الستة عشر للمرة الأولى منذ عام 2006.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو