اعلان

رامى ربيعة وعلي جبر ينضمان لـ«معسكر الفراعنة» استعدادًا للسفر للسنغال

رامي ربيعة
رامي ربيعة

انضم الثنائي رامي ربيعة، مدافع فريق الأهلي، وعلي جبر مدافع فريق بيراميدز، إلى معسكر منتخب مصر، صباح اليوم السبت، استعدادًا للسفر إلى السنغال غدًا، من أجل مواجهة مصيرية أمام "أسود التيرانجا" ضمن منافسات إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم الثلاثاء المقبل.

وفقد الفراعنة جهود ثنائي خط الدفاع محمد عبد المنعم، الذي تعرض للإصابة في كسر بالأنف أمس بعد تدخل عنيف مع النجم ساديو ماني، إلى جانب محمود حمدي الونش بسبب تراكم الإنذارات.

وحقق الفراعنة، فوز مهم على نظيره السنغالي بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح، خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس الجمعة على استاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مصر والسنغال المصيرية، في الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأوليمبي بالعاصمة السنغالية داكار.

وأغلق كيروش وجهازه الفني ولاعبيه صفحة لقاء الذهاب، وبدأ التفكير في لقاء العودة، وكيفية إتمام المهمة، وعبوره لحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، من الجميع التركيز في المباراة المقبلة، ونسيان نتيجة مباراة الأمس، وأكد المدير الفني ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار؛ لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في تاريخ الفراعنة.

ويحرص كيروش، على إقامة تدريب صباح اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة؛ لرفع كفاءتهم البدنية استعدادًا للدفع بهم في لقاء العودة حسب متطلبات المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً