اعلان

تفاصيل رسالة وائل جمعة لـ«جبر وربيعة» قبل السفر للسنغال

وائل جمعة
وائل جمعة

عقد وائل جمعة مدير منتخب مصر، ونجم الفراعنة السابق، جلسة مع علي جبر ورامي ربيعة، المنضمان حديثا لمعسكر الفراعنة قبل موقعة السنغال.

وحقق منتخب مصر فوزًا ثمنيًا على حساب السنغال، بهدف دون رد، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

وعلم 'أهل مصر'، أن وائل جمعة عقد جلسة مع علي جبر ورامي ربيعة وقام بتحفيزهم قبل مواجهة السنغال.

وأثنى جمعة على أداء الثنائي، ثم تحدث إلى رامي ربيعة ومنحه بعض النصائح الفنية قبل هذه المواجهة المرتقبة، وطالبه بمحاولة إثبات جدارته بالانضمام للمنتخب في المناسبات القادمة.

وكان قد انضم علي جبر ورامي ربيعة إلى معسكر المنتخب عقب تأكد غياب محمود حمدي الونش للإيقاف، وكذلك محمد عبد المنعم 'الإيقاف'.

ويعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة في منطقة الدفاع،قبل مواجهة السنغال، حيث تأكد غياب الثنائي محمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي الونش، عن مباراة العودة بين مصر والسنغال، حيث يعاني منعم من إصابة أدت لكسر في أنفه وإجراء عملية جرايحية، بينما يغيب 'الونش' للإيقاف.

وفاز منتخب مصر على السنغال، بهدف دون رد، في لقاء الذهاب، الذي جمعهما، يوم السبت الماضي في ستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري كبيرة.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم إفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالي في السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

ويترأس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعثة الفراعنة المسافرة إلى داكار لمواجهة المنتخب السنغالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً