اعلان

جمال علام يكشف حقيقة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

جمال علام
جمال علام

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة إعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال، في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال علام في تصريحات تليفزيونية: "غادرنا فندق الإقامة في داكار عند الساعة الثانية والنصف عصرًا، لكي نصل إلى ملعب المباراة على الساعة الثالثة أو الثالثة والنصف على أقصى تقدير، ولكن كان هناك زحامًا في شوارع العاصمة داكار، ولا أعلم إذا كان هذا الأمر معتمدًا أم لا."

وتابع: حدثت بعض الاحتكاكات من قبل الجماهير السنغالية، حيث قاموا بإلقاء زجاجات مياه داخل الملعب، ولكن لم يحدث منهم أي شيء خارج الملعب. "

وعند سؤاله عن إمكانية إعادة مواجهة مصر والسنغال بسبب أحداث شغب الجماهير، أجاب: "قدمنا شكوى للاتحاد الإفريقي أمس الثلاثاء، ضد الاتحاد السنغالي وجماهيره بسبب أحداث الشغب في المباراة، ومتوقعين أنه في حال توقيع عقوبة على السنغال؛ ستكون عقوبة مالية أو نقل مباريات المنتخب السنغالي في أرض محايدة، ولكن لن يتم إعادة المباراة".

وكان المنتخب المصري قد فقد فرصته في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد خسارته بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح أمام نظيره السنغالي في الدور الفاصل من تصفيات قارة أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً