اعلان

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

بدأت جماهير الكرة المصرية، في البحث عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر لها أن تقام مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وفشل منتخب مصر الوطني أمس الثلاثاء، في حصد بطاقة العبور إلى كأس العالم بعد الخسارة أمام منتخب السنغال، بركلات الترجيح، وسط خيبة أمل كبيرة سيطرت على جميع الجماهير المصرية والجهاز الفني للمنتخب الوطني ولاعبيه.

موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى والهلال السودانى المرتقبة فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يواصل فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لخوض مباراة الهلال السوداني.

وخاض اللاعبون أمس تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة 40 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، وبعد ذلك شارك جميع اللاعبين في تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، فقرات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

ومن جانب الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق قال إن محمد هاني جاهز بدنيا وطبيا، ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام