اعلان

محمود أبو الدهب: الأهلي في مواجهة صعبة مع الهلال.. وهذه أوراقه الرابحة

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مع الهلال السوداني، على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة العاشره مساء اليوم الأحد، على ملعب «الأهلي we السلام» في ختام دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

وأكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق، أن مواجهة المارد الأحمر أمام الهلال السوادني بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا قوية، حيث إن الهلال لا زال لديه الفرصة للصعود على حساب الأهلي في حالة الفوز، في حين أن الأهلي يحتاج للتعادل لضمان التأهل.

وقال أبوالدهب في تصريحات خاصة لبرنامج 'من الآخر' مع محمد شبانة، عبر إذاعة شعبي إف إم، إن الأهلي لا يلعب على التعادل، لكنه يلعب على الفوز دائمًا لأنه بطل وهذه من صفاته، والفريق الأحمر قادر على تخطي الهلال السوداني والصعود وحسم نتيجة المباراة مبكرًا، موضحًا أن الأوراق الرابحة في هذه المباراة هم أحمد عبدالقادر، أفشة، محمد شريف، عمرو السولية.

وأضاف: 'الأهلي دائمًا يلعب على حصد البطولات والفوز، وأعتقد أن هذا الدافع لدى كل أجيال النادي الأهلي، وهناك دافع لدى اللاعبين الدوليين في هذه المباراة لتعويض الخسارة أمام السنغال في التصفيات المؤهلة للمونديال، وعدم حصد لقب بطولة أمم افريقيا، والأهلي قادر على تعويض الشعب المصري بفرحة الصعود وحصد اللقب الأفريقي هذا الموسم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً