اعلان

نجلى الشناوى يخطفون الأنظار في "التتش" قبل مباراة الهلال

أولاد الشناوي
أولاد الشناوي

ظهر نجلى محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، أدم ومالك أثناء تدريبات الفريق في ملعب 'مختار التتش' بالنادى الأهلى، حيث نشر الحساب الرسمي للنادى الأهلى عبر تطبيق 'تيك توك'، فيديو لنجلى الشناوى.

وعرض الحساب الرسمي للأهلي الفيديو وهما يقومان بتصوير بعضهما البعض ويصوران أرض الملعب بكاميرا احترافية، وعلق الحساب على الفيديو، 'مصورينا المستقبليين ادم ومالك الشناوى'.

@alahly Our Future Photographers: Adam and Malek El Shenawy 📸 #YallaYaAhly #alahlyontikttok ♬ original sound - Al Ahly SC

ويخوض الأهلي؛ مواجهة صعبة أمام نظيره فريق الهلال السوداني، مساء اليوم الأحد، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر المبارة، وفي جعبته من الرصيد 7 نقاط من 5 مباريات - محتلًا بهم المركز الثاني في ترتيب المجموعة، خلف صن داونزالجنوب إفريقي متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتزيل المجموعة المريخ السوداني أيضًا برصيد 4 نقاط.

ويسعى الأهلي خلال هذا اللقاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز، من أجل حسم واقتناص بطاقة التأهل رسميًا للدور ربع النهائي من نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة