اعلان

غياب صلاح.. ماني ودياز مرشحان لجائزة الأفضل في دوري الأبطال

صلاح وماني ودياز
صلاح وماني ودياز

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، تواجد الثنائي السنغالي ساديو ماني والكولمبي لويس فرناندو دياز، ضمن المرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التألق الثنائي في مباراة الفريق الأخير أمام بنفيكا.

وقال ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،:"ماني ودياز من المرشحين لجوائز في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوعية بعد عرض رائع في مباراة الذهاب في بنفيكا".

وغاب النجم الدولي محمد صلاح عن قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق نادي ليفربول، فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "النور"، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح المدافع إبراهيما كوناتيه التسجيل للريدز في الدقيقة 17، من ركلة ركنية لعبها روبرتسون إلى منطقة الجزاء قابلها كوناتيه برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعزز ساديو ماني تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 34، من كرة طويلة من أرنولد خلف مدافعي بنفيكا قابلها لويس دياز برأسية للقادم من الخلف ماني الذي وضعها بكل سهولة إلى داخل الشباك.

وسجل داروين نونيز الهدف الأول لبنفيكا في الدقيقة 49، من خطأ دفاعي من كوناتيه الذي فشل في إبعاد الكرة لتصل إلى داروين الذي وضعها بكل سهولة إلى داخل شباك الحارس.

تأهل ليفربول لدور الثمانية من دوري الأبطال بعد الانتصار على إنتر الإيطالي بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر من البطولة في مجموع المباراتين.

أما بنفيكا، فقد عبر إلى الدور ربع النهائي بالفوز على أياكس الهولندي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة