اعلان

حجازي يقترب من العودة للتدريبات الجماعية لاتحاد جدة

حجازي
حجازي

اقترب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، تمهيدا للعودة للمشاركة في المباريات.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية إن حجازي سيعود لتدريبات العميد السعودي بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الطبية في ألمانيا.

وأوضحت الصحيفة أن نادي اتحاد جدة يترقب جاهزية حجازي للمشاركة في آخر 5 مباريات لفريقه بالدوري السعودي بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة في أوتار العضلة الضامة.

وتابعت الصحيفة أن اتحاد جدة سيواجه في الجولات الخمسة الأخيرة كل من، الفتح- الهلال- الطائي- الاتفاق- والباطن في مشواره نحو تحقيق لقب الدوري السعودي.

ويعتلي اتحاد جدة صدارة ترتيب الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الهلال صاحب الرصافة والمركز الثاني برصيد 49 نقطة مع امتلاك الزعيم مباراتين مؤجلتين، وحال الفوز بهما سيتقلص الفارق إلى 5 نقاط فقط قبل 5 جولات على النهاية.

ولم يستكمل أحمد حجازي بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع منتخب مصر، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة المغرب في ربع النهائي أمم أفريقيا 2021 بسبب الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً