اعلان

نادي الرجاء يصرف مستحقات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

قامت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بتسديد مستحقات لاعبي الفريق، وذلك قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، التي تجمع الفريقين يوم 16 أبريل، ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

أكدت صحيفة 'le 360 sport' المغربية، أن إدارة الرجاء برئاسة أنيس محفوظ، قررت صرف جزء من مستحقات اللاعبين، وذلك بعد تجاوز فخ رجاء بني ملال في مسابقة كأس العرش، وقبل مواجهة الأهلي المصري في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن لاعبو الفريق الأخضر حصلوا أمس الإثنين، على 20 ألف درهم كجزء من مستحقاتهم، على أن يتم سداد الباقي في وقت لاحق.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن القرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم 16 أبريل المقبل، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعدما تم تمديد وقت المباراة ساعة لتقام في العاشرة بدلا التاسعة.

الرجاء يتأهل لربع نهائي كأس العرش

وفاز الرجاء بصعوبة بالغة على رجاء بني ملال في دور ثمن مسابقة كأس العرش، بالضربات الترجيحية وسيواجه الوداد الرياضي في دور الربع.

وتحاول إدارة الفريق الأخضر الرفع من معنويات اللاعبين في منعرج حاسم من الموسم الكروي، الذي ينافس فيه زملاء محسن متولي قائد الفريق على ثلاث واجهات، دوري أبطال إفريقيا، كأس العرش، والبطولة الاحترافية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود