اعلان

المصري البورسعيدي يتحدى نهضة بركان المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية

المصري البورسعيدي ونهضة بركان
المصري البورسعيدي ونهضة بركان

يواجه فريق المصري البورسعيدي، اليوم، نظيره نهضة بركان المغربي، في الساعة العاشرة مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دوري ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويدخل النادي المصري المباراة بقيادة معين الشعباني على أمل تحقيق نتيجة إيجابية وبدون تلقى أهداف لتسهيل المهمة في مباراة الإياب بالمغرب، وينتشي أبناء بورسعيد بالفوز الأخير الذي حققه فى بطولة الدوري العام على حساب النادي الأهلي بهدف نظيف، ليوقف انتصارات الفريق الأحمر في المسابقة المحلية، وحرص مجلس إدارة النادي على صرف مكافآت خاصة للاعبين عقب ذلك الفوز.

واستعاد النادي المصري جهود الثنائي، محمد عنتر وأحمد الشيخ، وذلك بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة في الكونفدرالية أمام مازيمبي بختام دور المجموعات بسبب الإصابة.

تاريخ مواجهات المصري مع نهضة بركان المغربي

التقى النادي المصري مع نظيره نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال 4 مباريات سابقة، فاز المصري فى مباراة واحدة وخسر أخرى، وحسم التعادل نتيجة مواجهتين، وسجل لاعبو النادي المصري 3 أهداف في شباك نهضة بركان فيما أحرز لاعبو الفريق المغربي 3 أهداف أيضاً في شباك المصري.

حكم مباراة المصري ونهضة بركان

ويقود المباراة، حكم الساحة المالي، 'بوبو تراوري'، ومعه كل من 'سيدو تياما'، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و'مامادو جادو '، مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع ، 'جان جاك ندالا ' من الكونغو الديموقراطية ، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، فريد شوقي، ياسر حمد وأحمد شديد قناوي.

خط الوسط: حسن علي، هيثم العيوني، محمد جريندو،عمرو موسى.

خط الهجوم: الياس جلاصي، عمرو مرعي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً