اعلان

إدارة المصري توقع عقوبات مالية على اللاعبين بسبب "الطرد" أمام نهضة بركان

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، بعد التنسيق مع التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروي الأول، وكريم ذكري مدير الكرة، توقيع عقوبات مالية على اللاعبين الذين نالوا الطرد والإنذارات في مباراة المصري ونهضة بركان.

وكانت مباراة المصري ونهضة بركان، والتي أقيمت أمس في منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف، على استاد برج العرب، قد شهدت تعرض ثنائي المصري، إلياس الجلاصي، وعمرو موسى، للطرد، فيما حصل هيثم لعيوني، على الإنذار، بسبب خلع القميص عقب تسجيل هدف الفوز.

وفي سياق متصل، قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مع إحالته للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة المصري ونهضة بركان المغربي والتي انتهت بفوز المصري بهدفين لهدف.

واستطاع فريق المصرى البورسعيدي، تحقيق فوز ثمين على نهضة بركان المغربي، بهدفين مقابل هدف بـ9 لاعبين، في المباراة التي جرت بينهما باستاد برج العرب، في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً