اعلان

المصري يسعى لتجهيز حسن علي قبل مواجهة نهضة بركان

حسن علي لاعب المصري البورسعيدي
حسن علي لاعب المصري البورسعيدي

يسعى الجهاز الفني والطبي لنادي المصري البورسعيدي، لتجهيز اللاعب حسن علي من أحل اللحاق بمباراة إياب دور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان الإفريقي، وكان حسن على قد تعرض إلى كدمة خفيفة في العضلة الأمامية إلا أن اللاعب سيكون جاهزاً للمباراة المقبلة.

ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا خاصا، على هامش مران المصري البورسعيدي من أجل تجهيز اللاعب.

ويعود معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، إلى قيادة الفريق البورسعيدي من على دكة البدلاء في اللقاء المقبل للفريق أمام نهضة بركان المغربي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، خلال المباراة التي تجمع الفريقين الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

وكان الشعباني قد غاب عن قيادة الفريق من على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب التي أقيمت ببرج العرب وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف، بسبب تعرضه للطرد في آخر مباراة بدور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي، ويعود الشعباني لقيادة الفريق بعد انتهاء الإيقاف.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمع المصري ومضيفه فريق نهضة بركان والمقرر إقامتها الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

ويقود الطاقم حكم الساحة التونسي "صادوق السالمي"، ومعه مواطنه "خليل حساني"، مساعد حكم أول والليبي "عطية محمد"، مساعد حكم ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع الجابوني، "بيير أتشوق "، فيما سيتولى الجنوب أفريقيا "فيكتور جوميز" مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله السنغالي "الحاج مالك سامبا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً