اعلان

رغم الأزمة.. «مرعي» يتواجد في قائمة المصري استعدادًا لمواجهة نهضة بركان (صورة)

عمرو مرعي
عمرو مرعي

كشف التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن قائمة فريقه الذي يستعد للدخول بها في المعسكر المغلق الذي ينطلق اليوم في برج العرب، لحين موعد السفر الي المغرب لمواجهة نهضة بركان في إياب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت القائمة تواجد عمرو مرعي رغم الأزمة الكبيرة بين اللاعبين وإدارة النادي، والتي تسببت في توقيع عقوبات على مهاجم الفريق.

وكان الفريق البورسعيدي قد حقق فوزًا ثمينًا على نهضة بركان في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت حالتي طرد للاعبي الفريق البورسعيدي الياس الجلاصي وعمرو موسى.

وتضم قائمة المصري كلا من أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته ، وب ياسر حامد وفريد شوقي وأحمد الشيخ، وأحمد شديد، وإسلام صلاح، وحسين رجب، وعمرو مرعي، وأوستين أموتو، ومصطفى سلطان، وايزي ايميكا، ومحمد جريندو، وكريم العراقي، وأحمد شوشة، ومحمد عنتر، وهيثم العيوني، وحسن علي، وأحمد حمودي، وزياد فرج، وأسامه الجزار.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، قد قرر توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، مع إحالته للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي ،وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة المصري ونهضة بركان المغربي والتي انتهت بفوز المصري بهدفين لهدف في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً