اعلان

أوباميانج يعادل رقم ديباي في برشلونة

اوباميانج
اوباميانج

حقق فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفنى للفريق، الفوز على ريال سوسيداد مساء أمس الخميس، بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "سبورت"، أنه على الرغم من الهزائم ضد آينتراخت فرانكفورت وقادش والانتصار على ريال سوسيداد ، فقد أظهرت أن عملية إعادة بناء نادي برشلونة تحتاج إلى وقت ليكون قادر على المنافسة على أعلى مستوى، كما أنه لا يمكن إنكار أن يد تشافي هيرنانديز التعاقدات الشتوية قد سمحت للبلوجرانا لاتخاذ خطوة إلى الأمام في كل شيء.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الجابونى بيير إيمريك أوباميانج قدم أداءً فوريًا، كما الأرقام تتحدث عن نفسها حيث سجل اللاعب بالفعل أحد عشر هدفًا في 17 مباراة.

يحتفل المهاجم بهدف كل 103 دقيقة، وهو رقم أفضل بكثير من الموسم الماضي (هدف كل 201 دقيقة)، ولكن على مستوى السنوات الثلاث السابقة له في آرسنال (من موسم 2017/18 إلى 19/20 ، كان متوسط أهداف واحد كل 106 دقيقة).

بهدفه ضد ريال سوسيداد، تعادل أوباميانج مع ممفيس ديباي والذي يعد أفضل هدافي الموسم في البلوجرانا وشارك أوباميانج في 17 مباراة بعكس الهولندي الذي خاض 32 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً