اعلان

أحمد كشري يضع «روشتة» فوز الأهلي على الرجاء

أحمد كشري
أحمد كشري

يرى أحمد عبد المنعم كشري نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر قادر على تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد عبد المنعم كشري في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لابد أن يبدأ الأهلي المباراة بشكل ضاغط على فريق الرجاء ولا يترك لهم مساحة للسيطرة على الكرة، حتى يتمكن من الضغط على الجماهير في الملعب وعدم التأثر بها، لأن الضغط سيمنح الأهلي الأفضلية في الملعب ويدخل المباراة بدرى وكل ما الوقت سيمر سيفقد الفريق المغربي تركيزه".

وأضاف أحمد كشري: "امتلاك الأهلي للاعبين أصحاب خبرات كبيرة ومروا بمثل هذه المواقف، جعلهم قادرين على تحقيق التأهل رغم اللعب خارج البلاد"

وأكمل كشري:"موسيماني مدرب كبير وناجح مع الأهلي وحقق بطولات في وقت قليل جدًا، ويجيد اللعب في المباريات الكبيرة، على الرغم من تراجع مستوى الأداء في الفترة الأخيرة وظهور الأهلي بشكل متواضع".

وأتم: "متابعي الأهلي شعروا بالقلق في الفترة الأخيرة من تذبذب أداء الفريق، وعلى موسيماني شحن اللاعبين نفسيًا ومنحهم الثقة للعبور من هذا الدور والاقتراب خطوة من تحقيق اللقب الثالث على التوالي في إفريقيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً