اعلان

استاد القاهرة يقترب من استضافة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

استاد القاهرة
استاد القاهرة

يقترب استاد القاهرة الدولي من استضافة مباراة الأهلي وفريق وفاق سطيف الجزائرى بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام أحد يومي 6 أو 7 مايو الجاري بالقاهرة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة بالجزائر أحد يومى 13 أو 14 الشهر الجاري.

ويلعب الأهلي مبارياته فى دوري الأبطال على ملعبه "الأهلي والسلام"، أو استاد القاهرة، لذا سيحسم مسئولو القلعة الحمراء ملعب مباراة وفاق سطيف بالتنسيق مع موسيماني خلال اليومين المقبلين.

ملعب القاهرة الدولي هو الأقرب لاستضافة مباراة بطل الجزائر، حيث يرغب البعض داخل الأهلي في نقل مباراة سطيف لإستاد القاهرة يتمكّن النادي من حشد أكبر عدد من الجماهير لأن مدرجات الدرجة الثانية في ملعب السلام تم إغلاقها مؤخراً بسبب أعمال الصيانة ما يجعل السعة النهائية للملعب لا تتعدى 21 ألف مُشجع كما حدث في لقاء الرجاء المغربي السبت قبل الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال والتى فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف.

ويتشاور مسئولو الأهلي مع موسيماني للوصول إلى وجهة نظر واحدة بشأن ملعب نصف نهائي دوري الأبطال وإتخاذ ما هو مناسب للمارد الأحمر وبما يسمح للأهلي الحصول على أكبر عدد من الجماهير بإعتبار أن الأهلي بات مُمثل مصر الوحيد في دوري الأبطال ويرغب في التتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخ النادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني