اعلان

سبب رفض أتلتيكو مدريد القيام بممر شرفي لريال مدريد

اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

نجح فريق ريال مدري الأسباني بقيادة كارلو أنشيلوتي، في الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعدما تغلب على إسبانيول 4-0 بالأمس وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه لا يريد لاعبو أتلتيكو مدريد إفساح المجال لريال مدريد للقيام بممر شرفي في ديربي ميتروبوليتانو يوم الأحد.

وقال خيمينز لاعب أتلتيكو مدريد، حول هذا الأمر: "لتهنئة ريال مدريد على اللقب الذي فازوا به، أعتقد أنهم يستحقون ذلك، لكننا نحترم جماهيرنا كثيرًا".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في أتلتيكو مدريد اتخذوا هذا القرار بالفعل منذ أيام، عندما بدأت ضجيج وسائل الإعلام مع هذا الاحتمال في الازدياد، كما أنهم فهموا أنه بدلاً من النظر إلى هذه التفاصيل على أنها اعتراف بالبطل، سيتم استخدامها لتحويلها إلى نوع من "الإذلال".

وبالعودة للتاريخ إلى 2014 فاز أتلتيكو بالدوري في اليوم الأخير وكانت المباريات الثلاث التالية ضد ريال مدريد واحدة من نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة والأخرى في كأس السوبر الإسباني بالإضافة إلى مباراة الذهاب في البرنابيو ولم يصنع النادي الملكي ممرًا.

كما أنهم يتذكرون كلمات زيدان عندما أكد في عام 2018، أن فريقه لن يقوم بممر شرفي لبرشلونة، وقال:"أعتقد أننا نعطي الكثير من الجلبة بشأن الممر. لديهم لقب الدوري، وهو ما أرادوه، والممر غير مبال، سواء بالنسبة لهم أو لنا، لقد قلنا بالفعل أنه لن يتم القيام بذلك".

وقال قائد ريال مدريد سيرجيو راموس في ذلك الوقت، "لا يجب القيام بذلك وهذا كل شيء".

من جانبه، قال أوبلاك، قائد أتلتيكو الثاني،: "أنا من أولئك الذين لا يحبون القيام بممر، لكن النادي سيقرر وسنفعل ما هو ضروري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً