اعلان

مران سيراميكا.. تعليمات فنية من أحمد سامي

سيراميكا
سيراميكا

واصل فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته اليوم الخميس بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، تحت قيادة الكابتن أحمد سامي، وجهازه المعاون الكابتن أحمد عبد العزيز المدرب العام، والكابتن صلاح أمين، والكابتن هاني العجيزي مدربا الفريق.

كما تضمن التدريب وحدات بدنية تحت إشراف جيمس ويليام، أخصائي الأحمال من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين.

كما اشتمل على تدريبات خاصة لحراس المرمى تحت قيادة الكابتن أحمد ناحي مدرب حراس المرمى

شدد أحمد سامي على اللاعبين بأن المعيار الأساسي للمشاركة في المباريات هو الاجتهاد في التدريبات، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر.

ومن جانبه، كشف الدكتور محمد عبد الجواد رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا كليوباترا، تفاصيل إصابة محمد حسن، لاعب خط الوسط بالفريق.

وقال عبد الجواد، إن محمد حسن يعاني من مزق بمقدار ٢.٥ مللي، في نهاية العضلة الخلفية، موضحاً أنه تعرض للإصابة، قبل مباراة الأهلي الأخيرة بيوم واحد.

وأفاد بأن محمد حسن سوف يستعيد جاهزيته بعد أسبوع، ولن يستطيع اللحاق بمواجهة الجونة المقبلة، في الجولة 18 للدوري، يوم الثلاثاء المقبل، لكنه سيصبح جاهزاً للمشاركة في لقاء الإسماعيلي يوم 15 مايو الجاري، في الجولة 19 من عمر المسابقة.

ويخضع محمد حسن خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي، أخصائي التأهيل بالجهاز الطبي.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 18 من بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |