اعلان

وزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتون.. ويؤكد: إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، فرع نادي النادي بشيراتون لرصد معدل الإنجاز على مستوى الأعمال الإنشائية التي يشهدها النادي، وذلك برفقة مجلس أمناء النادي برئاسة الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي بالوزارة، في ضوء حرصه على متابعة أعمال التطوير بالمنشآت الشبابية والرياضية على أرض الواقع.

تجول الوزير داخل المكونات الإنشائية بفرع نادى النادي بشيراتون التي تضم مبنى إداري مزود بصالات الأنشطة الرياضية، وحمام سباحة أولمبي، وجيم رياضي، وملاعب كرة قدم، وملاعب متعددة الأغراض، ومناطق ألعاب ترفيهية، ومساحات خضراء، ومحال تجارية.

جدد الدكتور أشرف صبحي تأكيده على أن سلسلة فروع نادي النادي تعتبر إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تطوراً ملحوظاً وقيمة تنافسية ستحققها فروع نادي النادي، بالسادس من أكتوبر، وشيراتون، والعاصمة الإدارية.

طالب الوزير بالانتهاء من كافة اللمسات النهائية بالمنشآت الشبابية والرياضية داخل فرع نادى النادي تمهيداً للافتتاح الفترة المقبلة ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على سرعة الانتهاء من كافة المرافق والمنشآت لا سيما المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة