اعلان

شروط الشعباني للاستمرار في قيادة المصري البورسعيدي (خاص)

معين الشعباني
معين الشعباني

حدد التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، بعض الشروط من أجل الاستمرار في القيادة الفنية للقعة الخضراء، وذلك بعد تهديده للرحيل عن تدريب الفريق بسبب تواجد أزمات مالية ومشاكل عديدة داخل الفريق.

كان تعرض المصري البورسعيدي للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة بينهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري العام، ودخل المصري حينها بفريق الشباب وافتقد لكثير من عناصر الفريق الأول نظرًا لأزمة التمرد التي قام بها اللاعبين بسبب مستحقاتهم المالية.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي المصري البورسعيدي بأن التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي وضع مجموعة من الأهداف والطلبات الجديدة في مسيرته مع الفريق الأخضر، سيرهن بها استمراره مع الفريق.

وأضاف المصدر التونسي عرض علي شروطه على سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي وينتظر موافقة رئيس النادي على تلك الشروط والطلبات لاستكمال مهمته مع الفريق الأخضر وفي حالة عدم الموافقة سيتم فسخ تعاقده بالتراضي ولن يستمر في تدريب الفريق.

شروط الشعباني

وأكد المصدر ذاته أهداف الشعباني مع المصري والتي جاءت كالتالي:

أولا.. التعاقد مع لاعبين مميزين ولن يشترط أن يكون اللاعب بمبلغ يفوق قدرات النادي ولكن الأهم أن يكون لديه رغبة في التألق وتحقيق الفوز.

ثانيا.. وجود تواصل مستمر من الإدارة مع الفريق وحل أي أزمات تظهر بشكل سريع.

ثالثا.. أن يكون هناك دور لمجلس الإدارة في توفير مناخ جيد يساعده على تحقيق الانتصارات على أن يركز هو داخل المستطيل الأخضر فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس