اعلان

عماد النحاس يستعين بنجم الناشئين لدعم هجوم الاتحاد السكندري

عموري
عموري

قرر عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، الاستعانة بـ لاعبي الشباب لتدعيم صفوف الفريق، خاصة تدعيم خط الهجوم في المباريات المقبلة.

وعلم "أهل مصر" من مصادره بأن النحاس قرر الاستعانة باللاعب الناشئ عمر محمد "عموري" مهاجم فريق 2005، بعدما لفت أنظار الجهاز الفني، خلال الفترة الماضية، بعدما تصدر قائمة هدافي دوري 2005.

واستعان النحاس بـ عموري صاحب الـ17 عامًا، من أجل حل أزمة الهجوم في بطولة الدوري المصري، والتي لا يتواجد فيها سوى المهاجم مابولولو، حيث سيكون البديل الاستراتيجي، في صفوف الفريق السكندري، خلال المباريات المقبلة.

ولفت عمر محمد الملقب بـ عموري، أنظار عشاق الاتحاد السكندري، بعدما تصدر قائمة هدافي بطولة دوري الناشئين مواليد 2005، ليقرر عماد النحاس ضمه لتدريبات الفريق الاول لكرة القدم، وتجهيزه للمستقبل، من أجل أن يتم الاستعانة به في مواجهات الدوري المصري.

وقرر عماد النحاس مدرب الاتحاد، النظر إلى قطاع الناشئين بالنادي، خلال الفترة المقبلة، وتصعيد أبرز اللاعبين المميزين، وفقا للاتفاق مع محمد مصيلحي رئيس النادي.

ويعيش نادي الاتحاد فترة رائعة على مستوى قطاع الناشئين، منذ التعاقد مع إمام محمدين، أحد ابرز كشاف المواهب في مصر والشرق الأوسط.

ويستعد الاتحاد لمواجهة سموحة في ديربي الاسكندرية، والذي سيقام يوم 11 مايو الجاري في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو