اعلان

انقلاب في الأهلي على رجُل موسيماني.. اعرف التفاصيل

موسمياني و رانجونجا
موسمياني و رانجونجا

يبدو أن أيام كابيلو رانجونجا، مخطط أحمال فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، باتت معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعد تعرضه لانتقادات عديدة من قبل مسؤولو المارد الأحمر في الفترة الماضية.

وعلم "أهل مصر"، أن رانجونجا تلقى العديد من الانتقادات مؤخرًا بسبب كثرة إصابات لاعبو الأهلي، وحرص الفريق الطبي لتقديم شكوى للمسؤولو القلعة الحمراء مصحوبًا بتقريرًا يفيد بوجود أخطاء في الإحماء البدنية للاعبين التي يتم تطبيقها مع لاعبي الفريق دون حساب القياسات البدنية لكل لاعب.

وفتح الأهلي على الفور تحقيقًا في ملف مخطط الأحمال، لتنتشر أخبار بأن رانجونجا لا علاقة له بكرة القدم إنما هو بطل في الكاراتيه، كما علم مسؤولو الأهلي بأن مخطط الأحمال الذي جلبه موسيماني كان لديه مشروع جيمانزيوم ومركز تأهيل بدني في جنوب إفريقيا.

وحرص مسؤولو الأهلي على فتح نقاش مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حول صديقه ومخطط أحمال الفريق ودافع موسيماني على رانجونجا، مؤكدًا أنه العضو الأبرز في جهازه الفني وأن مسألة الاصابات ليست شأن خاص به بل أنها لأسباب كثيرة بعيدة عن الأحمال الزائدة.

وفي سياق آخر، يسعى الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام نظيره وفاق سطيف، يوم السبت المقبل، لحسم مسألة التأهل للنهائي دوري أبطال إفريقيا، ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه ذهابًا برباعية نظيفة دون رد في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد السلام وي الأهلي الأسبوع الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً