اعلان

3 حراس مرمى على رادار مانشستر يونايتد في انتقالات الصيف

حراس مرمى على رادار مانشستر يونايتد
حراس مرمى على رادار مانشستر يونايتد

اقترب مسئولى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بدلًا من دين هندرسون الذي قد يغادر الفريق من أجل البحث عن فرصة للمشاركة أساسيًا.

ومن أجل توفير الأموال لتدعيم مراكز أخرى في صفوف الشياطين الحمر، من الممكن أن يتحرك الفريق للتعاقد مع حارس جديد بشكل مجاني.

ويعرض لكم "أهل مصر" خلال التقرير التالي أبرز 3 حراس مرمى على رادار مانشستر يونايتد هذه الفترة:

1- سيرجيو أسينخو

مع حصول جيرونيمو رولي على مكان الحارس الأساسي في فياريال بسبب إصابة أسينخو، قد يكون الحارس الإسباني متاحًا هذا الصيف، وقد يفكر مانشستر يونايتد في التعاقد معه خصوصًا وأن عقد دي خيا ينتهي بعد موسمًا من الآن.

2- ستراكوشا

كان الحارس الألباني جزءًا أساسيًا من فريق لاتسيو لعدد من المواسم حتى الآن وفي عمر 27 عامًا أمامه أفضل سنواته، ويمكن أن يكون بمثابة احتياطي مناسب على المدى الطويل إذا أراد مانشستر يونايتد أن يتطلع إلى التعاقد مع حارس شاب في الموسم المقبل يناسب فلسفة تين هاج بشكل أفضل.

3- ستيفان أورتيجا

يعد حارس أرمينيا الألماني هو الأفضل في القائمة كما أنه جيد بشكل لا يصدق في التعامل مع الكرة وسيسمح لـ مانشستر يونايتد بالبناء من الخلف وكما تجد ادارة الشياطين الحمر انها ستنهى الصفقة بشكل غير باهظ التكلفة مقارنة بامكانيات الحارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً