اعلان

ألاعيب مرتضى تفشل في الإبقاء على جمال عبد الحميد داخل الزمالك

 جمال عبد الحميد
جمال عبد الحميد

أيام معدودة على الحكم النهائي والفاصل في قضية بطلان ترشح جمال عبدالحميد لانتخابات الزمالك، على منصب عضو مجلس الإدارة، الذي حصل عليه مصطفى عبدالخالق عضو قائمة أحمد سليمان.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن جمال عبدالحميد، عضو مجلس مرتضى منصور، تواصل مع العديد من المحامين وأعضاء في اللجنة الأولمبية، للتأكد من صحة أوراق ترشحه".

تأكد جمال عبد الحميد، من مخالفته للائحة الاسترشادية لنادي الزمالك، التي أقيمت عليها الانتخابات، وأدرك أن الحكم النهائي سيكون ضده، وسيترك المجلس.

يسعى عبد الحميد، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاكتشاف أي ثغرات في اللائحة الاسترشادية، لاستكمال مهمته مع الزمالك على منصب العضوية، حتى لا يكون ثاني فرد يترك المجلس، بعد استقالة مصطفى هدهود، نائب الرئيس.

وفشل منصور في إيجاد حلول حتى الآن، في مهنته المحببة، لكثرة الأزمات عليه، مثل القضايا بالمحاكم ضد محمود الخطيب، والأزمة المالية التي ضربت النادي، ورحيل اللاعبين لانتهاء عقودهم، بالإضافة إلى الشروط الجزائية في عقودهم، وهذا ما يؤثر على منصور خلال الفترة الأخيرة.

وبات مرتضى منصور أيضًا في أزمة، حيث نت الوارد الإطاحة به خارج نادي الزمالك، إذا تأكد الحكم الذي حصل عليه محمود الخطيب، كما قال رئيس النادي خلال تصريحات تلفزيونية خلال الأيام الماضية.

في نفس السياق، تنص اللائحة الاسترشادية، التي على أساسها أجريت انتخابات نادي الزمالك، أن أي شخص يعمل في النادي ويتقاضى راتبًا لا يحق له الترشح، إلا بعد عامًا من تركه العمل بالنادي، وهو ما تعارض مع جمال عبدالحميد الذي كان يعمل في قطاع الناشئين، وتقاضى أجر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً