اعلان

جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو.. مواجهات نارية للمارد الأحمر أمام (الزمالك وبيراميدز وسموحة)

الأهلي
الأهلي

جدول مباريات النادي الأهلي، في شهر يونيو، مليئ بالمنافسات القوية، في مختلف البطولات المحلية، حيث من المقرر أن يستكمل الأهلي، منافسات كأس مصر للموسم الماضي والحالي، بجانب مواجهات الدوري العام.

ومن المقرر ان يصطدم الأهلي مع الزمالك في قمة الكرة المصرية، التي تجمع بينهما، في بطولة الدوري، كما يواجه بيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، الذي يتم استكماله.

بجانب مواجهة صعبة أمام سموحة،على ستاد الماكس في الاسكندرية، ضمن منافسات الدوري أيضا.

وخسر النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال، أمام الوداد المغربي، بهدفين دون، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب«مركب محمد الخامس» في الدار البيضاء بالمغرب.

جدول مباريات الأهلي في شهر يونيو

الأهلي والمصري بالسلوم

تقام مباراة الأهلي والمصري بالسلوم، يوم الأحد 12-6-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرةـ في الدور الـ 32 من كأس مصر موسم.

الأهلي وإيسترن كومباني

تقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، يوم الأربعاء 15-6-2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري على ملعب «السلام».

الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري، يوم يوم الأحد 19-6-2022،في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «السلام»، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري المصري.

الأهلي وغزل المحلة

تقام مباراة الأهلي وغزل المحلة يوم الأربعاء 22-6-2022، عند تمام الـ 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «السلام» خلال مباريات الأسبوع الـ 22 بالدوري.

الأهلي وبيراميدز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، يوم الأحد 26-6-2022، في الـ 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس مصر موسم 2020-2021.

الأهلي وسموحة

تقام مباراة الأهلي وسموحة، يوم الأربعاء 29-6-2022، عند تمام الـ 09:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «الإسكندرية» ، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً