اعلان

شوبير يكشف رسائل استغاثة جماهير الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا.. وأزمة مجلس الإدارة

نهائي دوري أبطال إفريقيا
نهائي دوري أبطال إفريقيا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، أنه تلقى رسائل استغاثة من قبل بعض جماهير النادي الأهلي بتعرضهم للهجوم اثناء دخول ملعب "مركب محمد الخامس" بالمغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" تلقيت رسائل استغاثة قبل المباراة من جماهير النادي الأهلي، وانتظرت ما يقرب من ربع ساعة داخل المقصورة الرئيسية من أجل الاطمئنان على الجماهير، وتوجهت لسؤال أحد المصريين أصحاب الثقة، لكنهم نفوا تعرض أي شخص إلى أي هجوم، ودي شهادتي هناك، بعض الناس يعشقون الإثارة كما حدث في مباراة مصر والجزائر التي أقيمت في السنغال، التي كان بها نوع من التهويل أيضا».

وتابع شوبير:" عملية الدخول إلى الملعب كانت ميسرة بشكل كبير، ولم يواجه أي من المشجعين أزمات في الحصول على تذاكر، لافتا إلى إدارة الأهلي واجهت مشكلة في دخول اللافتات إلى الملعب، لكن جرى تداركها بشكل سريع، بجانب وجود أصوات أغاني للمارد الأحمر والوداد في أثناء المباراة".

وعن منع الأمن المغربي مجلس الأهلي من دخول الملعب قال:" في الاجتماع المشترك بين مجلسي الوداد والأهلي، بحضور العامري وغالي والخطيب، جرى الاتفاق على أنهم سيتواجدون في المقصورة، لكن الأمن متعرفش عليهم، ودي الأزمة الوحيدة وجرى تجاوزها خلال 10 دقائق، المصريين دخلوا المغرب بمنتهي السلاسة، محدش طلب تذكرة ولم يحصل عليها". 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني