اعلان

بعد إصابة ثلاثي المنتخب.. 3 مراكز تُقلق إيهاب جلال قبل مواجهة غينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

حالة من القلق انتابت معسكر منتخب مصر الوطني بعد إصابة 3 لاعبين من القوام الأساسي للفراعنة، وتأكد غيابهم عن مباراة غينيا المقرر إقامتها غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

بداية الأزمة.. حادث أحمد فتوح ثم إصابته بكورونا

بدأت أول الأزمات بتعرض أحمد فتوح لاعب الزمالك والظهير الايسر الأساسي للمنتخب، لحادث سير أثناء عودته من الجونة للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة غينيا.

إصابة أحمد فتوح في حادث السير جاء تزامنًا مع إصابة محمد حمدي لاعب بيراميدز، ليضطر إيهاب جلال لاستدعاء كريم حافظ ظهير مالاتيا سبور التركي لحل أزمة الجبهة اليسرى.

عاش إيهاب جلال على أمل أن يعود أحمد فتوح للمنتخب والمشاركة أمام إثيوبيا في مباراة الجولة الثانية من التصفيات ذاتها، لكن أربك إصابة اللاعب بفيروس كورونا، الحسابات وعقدها تمامًا، ليقترب اللاعب أكثر من الغياب عن مباراة الجولة الثانية أيضًا.

إصابة محمد الشناوي بكورونا

لم يتوقف اختراق كورونا لمعسكر منتخب مصر على إصابة أحمد فتوح، لكنها حرمت محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر من التدرب مع المنتخب بعدما جاءت عينته إيجابية، وأثبتت المسحة الثانية إيجابية العينة مرة أخرى.

فإصابة الشناوي بكورونا جاءت مع تراجع مستوى محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، وبديل الشناوي في المنتخب، بما يقلق المتابعين والجهاز الفني للفراعنة قبل هذه المواجهة المرتقبة أمام منتخب غينيا 'القوي'.

إصابة محمد النني بكدمة في مران المنتخب

أثار إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الشكوك حول مشاركة محمد النني محترفنا في أرسنال الإنجليزي، رفقة المنتخب الوطني في مباراة غينيا المقرر إقامتها غدًا الأحد.

وأكد إيهاب جلال أن محمد النني تعرض لكدمة قوية في مران المنتخب قد تبعده عن المشاركة أمام غينيا، ويأتي ذلك في ظل ابتعاد عمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن المشاركة مع فريقه بسبب الإصابة منذ شهر إبريل، وباستثناء دقائق قليلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ليضع الأمر، إيهاب جلال في أزمة كبيرة، في حالة عدم جاهزية السولية والنني لخوض هذه المباراة القوية، في مواجهة نابي كيتا لاعب وسط ليفربول بوسط الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً