اعلان

الأهلي يعين "تيتو" مترجم كيروش السابق بجهاز سواريش مؤقتا

مترجم الأهلي مع ريكاردو سواريش
مترجم الأهلي مع ريكاردو سواريش

قرر مسئولو النادي الأهلي تعيين محمد عبد المعطي الشهير بـ"تيتو" مترجماً مؤقتاََ للمدرب ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي، الذي بدأ مهمته اليوم الخميس.

أعلنت إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وسبق للمترجم "تيتو" العمل مترجماً للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب والذي ارتبط بالمدرب بعلاقة وطيدة.ووجه الأهلي الشكر لعمرو محب مترجم الفرنسي باتريس كارتيرون والسويسري رينيه فايلر والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد 4 سنوات ليعود لإدارته في العلاقات الخارجية.

وكان الأهلي قد وجه الشكر إلى الدكتور عمرو محب لما بذله من جهد مع الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وقيامه بأعمال الترجمة.. وعاد الدكتور عمرو محب للإشراف على إدارة العلاقات الدولية وتنمية المهارات في قطاع كرة القدم، بناءً على قرار مجلس إدارة النادي الصادر قبل عام في هذا الشأن.. جاء ذلك بعد تولي الجهاز الجديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش مسئولية الفريق الأول.

وبهذا يكون تشكيل الجهاز الفني للأهلي كما يلي:مدير كرة:سيد عبد الحفيظ.مدير فني: ريكاردو واريش.مدرب:ماوريسيو فاش.مدرب: سامي قمصان.مخطط أحمال: بيدرو جيميرايش.مطور أداء:راؤول فاريا.مدرب حراس:إدواردو لوبو.محلل أداء:لويس بيريرا.مترجم:محمد عبد المعطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟