اعلان

بايرن ميونخ يعلن رسميًا تجديد عقد جنابري حتى يونيو 2026

جنابري
جنابري

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن تمديد عقد جناحه الأيمن سيرجي جنابري 4 سنوات قادمة حتي صيف 2026، بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

ويعتبر جنابري أحد أهم أعمدة بايرن الهجومية خلال السنوات الماضية، وكان البايرن قد تعاقد مع الاعب الألماني الشاب في صيف 2017 قادمآ من فيردبريمن، قبل أن يخرج عام للإعارة إلى هوفنهايم ويعود مرة أخري إلى ميونخ في 2018 .

وخاض سيرجي جنابري كع العملاق البافاري 171 مبارة أحرز خلالهم 64 هدفا، وفاز بـ12 بطولة بينهما دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي وكأس العالم للأندية، إلى جانب الفوز مع البايرن بالدوري الألماني 4 مرات وكأس ألمانيا 3 مرات وكأس السوبر الألماني مرتين.

وكان جنابري قد صرح للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ قائلًا: "فكرت كثيرًا في ما أريده كلاعب في السنوات القادمة، وتوصلت إلى استنتاج أنني أريد البقاء في بايرن ميونخ، والفوز بكل شيء مرة أخرى هنا وتجربة الأشياء".

وواصل جنابري: "أرغب في الاحتفال بلقب دوري الأبطال مرة أخرى، لكن هذه المرة مع جماهيرنا، إنه أمر خاص لأنني ألعب هنا مع أصدقائي على أعلى مستوى، بالتأكيد لن أشعر بنفس الشعور في نادٍ آخر، أريد تجربة المزيد من اللحظات الرائعة هنا، وليس في أي مكان آخر، ولن ينتهي التعطش للفوز بالألقاب الكبرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً