اعلان

بعد إلغاء هدف تاو.. الأهلي يطلب استبعاد الغندور وعاشور من إدارة مباريات الفريق

هدف تاو الملغي من مباراة فاركو
هدف تاو الملغي من مباراة فاركو

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لاتخاذ بعض القرارات الهامة، بشأن موقفها من الخطأ التحكيمي الذي حدث للفريق، في مباراة فاركو، أمس الأربعاء، وأدى لفقدان الفريق لثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وعلم "أهل مصر" أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب اجتماعًا لمجلس إدارة القلعة الحمراء بعد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة فاركو، وإلغاء هدف صحيح كلف الفريق التعادل وعدم حصد النقاط الثلاثة.

وأوضح مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء لـ "أهل مصر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، سيرسل خطابًا يحمل شكوى ضد الحكام للاتحاد المصري.

وطالب باستبعاد الحكم أحمد الغندور ومحمود عاشور من مباريات الفريق المتبقية، وذلك يشمل عدم توليهم مسؤولية إدارة مباريات الفريق حكام ساحة وايضًأ تقنية الفيديو.

كما استقر مجلس الإدارة على طلب الاستعانة بتواجد حكام أجانب خلال مباريات الفريق المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

وأفاد المصدر، أنه سيتم استعراض جميع الأخطاء التي تعرض لها الأهلي، خلال مشواره في المسابقة، ومناقشة كافة الاقتراحات لمواجهات تلك الأخطاء.

وأكد أن الإنسحاب من بطولة الدوري فكرة غير مطروحة بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتعادل الأهلي مع فاركو سلبيًا، مساء الأربعاء، على ملعب السلام بالقاهرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري.

وكانت مواجهة الأهلي مع فاركو شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، وذلك بعد قيام أحمد الغندور بعدم احتساب هدف صحيح للجنوب إفريقي بيرسي تاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل