اعلان

مجلة الأهلي: تحكيم فاجر.. بعد مهزلة الذئاب يتواصل الهباب

مجلة الأهلي
مجلة الأهلي

بعد التعادل مع فاركو، سادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء، الأمر الذي أدى إلى الدعوة لإجتماع طارئ اليوم الخميس؛ لمناقشة ما حدث تجاه الأهلي من أحداث مثيرة وأخطاء تحكيمية، أفقدت الفريق نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري.

"الغندور وعاشور والسيناريو المشبوه ضد الأهلي، هدف شرعي ملغي يهدي التعادل لفاركو، بعد مهزلة الذئاب يتواصل الهباب" ، هذا ما قالته مجلة الأهلي الرسمية اليوم، وجاءت تحت عنوان "تحكيم فاجر"، بسبب إلغاء حكم المباراة أحمد الغندور هدف لبيرسي تاو في الدقيقة 71، بعد العودة إلى حكم الفيديو محمود عاشور الذي أقر بعدم صحة الهدف بداعي التسلل.

تراجع نتائج الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ، أدى إلى تضاؤل فرص التتويج بالدوري، بعد اتساع الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 10 نقاط ، مع تبقى مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة ، حيث فاز في 16 مباراة ، وتعادل في 8 مرات ، وخسر في 3 مواجهات ، محرزا 51 هدفاً كأقوى هجوم في الدوري ، وتلقت شباكه 20 هدفًا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الجولة القادمة من بطولة الدوري ، فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً