اعلان

الأشعة تحدد مدة غياب باهر المحمدي عن الإسماعيلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

يخضع باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، للأشعة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة حسب التشخيص المبدئي، وذلك أثناء مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي مساء أمس الخميس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان باهر المحمدي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي أمس، بالرغم من مشاركته بديلًا ولكنه استبدل بعد 13 دقيقة فقط من تواجده بالملعب، ليحل محمود عبدالعاطي "دونجا" بديلًا له في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تحدد الأشعة مدة غياب مدافع الدراويش عن صفوف الفريق وطبيعة البرنامج العلاجي الذي سيخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش بقيادة مجدي باز.

وكان تأكد غياب باهر عن لقاء الدراويش المقبل أمام الأهلي، وذلك للإيقاف عقب تلقيه بطاقة صفراء بمباراة المصري أمس.

وعلى صعيد متصل، يقترب محمد عمار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من الانتظام ضمن صفوف فريقه فى الفترة المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به هذا الموسم.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد بيراميدز والتى أقيمت بشهر فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع اللاعب لاختبار طبي فى الساعات الماضية على ملعب "عبد الرحمن أنوس" بإستاد الإسماعيلية تحت إشراف الجهاز الطبي المعالج له للتأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وسيعقد الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي باز، جلسة مع اللاعب الشاب فور عودة الفريق من معسكره المغلق بالإسكندرية عقب انتهاء مباراة الدراويش والأهلي، وذلك لتحديد مشاركته تدريجيًا فى المران الجماعي.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في تمام الـ 9 مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وتعرض الإسماعيلي لهزيمة قاسية أمام المصري بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً