اعلان

رسميًا.. غياب باهر المحمدي عن الإسماعيلي حتى نهاية الموسم

باهر المحمدي
باهر المحمدي

خضع باهر المحمدي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، للأشعة والتي أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، خلال مشاركته في مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع باهر المحمدي لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، وذلك بعد تأكد انتهاء الموسم الجاري بالنسبة للاعب لصعوبة لحاقه في المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

ويغيب المحمدي عن مباراة الأهلي غدًا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، عقب حصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء المنقضي أمام الفريق البورسعيدي.

كما أعلن الإسماعيلي مسبقًا غياب محمد هاشم عن مباراة الأهلي، والمقرر إقامتها غدًا في الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم تحضيرًا لمواجهة الأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، على تخفيف الحمل التدريبي من خلال إقامة مجموعة من التدريبات الخفيفة لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق في ظل ضيق الوقت بين المباريات.

واشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية وسط حالة من التركيز لدى اللاعبين سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العاشقة للدراويش.

كما تطرق المران لمنح أكثر من لاعب تكليفات خاصة من شأنها التقليل من خطورة المنافس والعمل على استغلال نقاط الضعف.

واختتم المران بتقسيمة في وسط الملعب، وحرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق من خلالها على تصحيح وتصويب الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال المواجهات الماضية.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الأهلي في تمام الساعة الـ 9 مساء غدًا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً